عمر كمال: «شاكوش مش سالك من جوه.. وحمو بيكا سبب نجاحه»




عمر كمال: «شاكوش مش سالك من جوه.. وحمو بيكا سبب نجاحه»
منوعات / خبر
جودة الخبر 57%
تشويه وتشهير وجهة نظر واحدة آراء غير متوازنة تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 11/05/2020 09:58

شارك على  
المحرر - محمد عاطف حسب


أقر المطرب عمر كمال، بأن نجم المهرجانات حمو بيكا سبب من أسباب شهرته هو وحسن شاكوش لأنهما تعاونا معه في فترة كان هو نجم الأغنية الشعبية الأول مما أضاف لهم خلال بداية مسيرتهم في الطرب الشعبي والمهرجانات.

وقال "كمال"، في لقاء ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»: «حمو بيكا من أسباب شهرتي أنا وشاكوش واللي يقول غير كده يبقى إنسان ناكر للجميل».

وأوضح عمر كمال، في لقاء ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أن أول عمل له مع حمو بيكا حصد 15 مليون مشاهدة على اليوتيوب وبعدها انطلقا هو وحسن شاكوش بمهرجان بنت الجيران، مؤكدً أن بيكا هو سبب من أسباب نجاحهم وبالأخص مع حسن شاكوش.

وتابع: «حمو بيكا طيب جدا وأنا كمان إنسان أبيض من جوه، ولكن حسن شاكوش هو مش سالك من جوه للي حواليه، ولكن حمو بيكا ممكن يتكلم كلام مش عارفه بس من جوه أبيض»، مؤكدا أن شخصيته ليست ضعيفة كمغني وسط نجوم طرب المهرجانات ولا يمكن أن يغني أغنية ليس راض عنها.



مصدر الخبر

التقييم

هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
تأكد فريق أخبار ميتر من صحة تصريح المطرب عمر كمال، في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المصدر: https://bit.ly/2YPVOsM
هل وازن المحرر بين مختلف وجهات النظر؟
لم يوازن في غرض الآراء
المحرر لم يقدم تصريح حسن شاكوش في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي أنكر خلاله أن حمو بيكا صاحب الفضل عليه في انطلاقته الفنية الحالية بعد مشاركته في مهرجانات، قائلا: «لو حمو بيكا عملني أمال ربنا فينا، وأنا عملت قبل الشغل معاه حاجات كتير ونجحت وبعدها عملنا شغل مع بعض».
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية موجزة توضح تصريح حمو بيكا وحسن شاكوش في نفس برنامج الإعلامية إيناس الدغيدي، حيث قال شاكوش في البرنامج عن حمو بيكا «في ود بيني وبين حمو بيكا، ومعرفش عملت له إيه عشان يطلع يهاجمني، وهو طيب وغلبان وممكن أى حد يقوله أي كلام يصدقه ويسخنه عليها، وحمو بيتكلم أي كلام وخلاص وبضحك لما بشوف فيديوهاته»، أما حمو بيكا فقال خلال نفس البرنامج "أنا مش بنفسن وعمري ما انفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة أنا فرحان أنه ناجح عشان حسيت أني عملت حاجة"، مؤكدا أن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معه في أغانيه وأنه أنتج له نحو 15 أغنية". المصادر: - https://bit.ly/2AcB3Ny - https://bit.ly/35OTZO3
هل تمثل المصادر المستخدمة في المحتوى أكثر من وجهة نظر؟
وجهة نظر واحدة
المحرر استعرض وجهة نظر عمر كمال فقط وكان يجب عليه تقديم تصريحات حمو بيكا وحسن شاكوش ايضًا لعرض الرأي والرأي الأخر.
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
هل هناك أي إهانة /أو تشويه /أو تشهير لفرد أو مجموعة ضمن المحتوى؟
لم يشر المحرر لوقوع المصدر بـ (إهانة /أو تشويه /أو تشهير) بحق فرد أو مجموعة
المحرر لم يشر إلى أن عمر كمال، تجاوز في حق حسن شاكوش ووصفه بأنه (مش سالك) وهو تشهير كان يجب على المحرر الإشارة إليه.
هل يوجد في المحتوى أي تحريض على العنف؟
المحتوى ليس فيه أي تحريض على العنف
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/05/13 07:48

تعليق المقيم

المحرر لم يقدم خلفية كافية حول الموضوع حيث اكتفى فقط بتصريح عمر كمال، ولم يقدم خلفية توضح تصريحات حمو بيكا وحسن شاكوش، خلال استضافتهما في نفس البرنامج، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات